أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • «مكافحة الفساد» تدعو إلى مفردات في مؤسسات التعليم عن «الأمانة والنزاهة»
    الإثنين, 19 مارس 2012
    الرياض - «الحياة»

    أكد رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد بن عبدالله الشريف على ضرورة أن تضع المؤسسات التعليمية في المملكة مفردات دراسية في مناهجها، وبرامج توعوية تثقيفية عن حماية النزاهة والأمانة ومكافحة الفساد.

    وقال الشريف بعد زيارته أمس لجامعة الملك سعود أن الهيئة تعمل على مد جسور التعاون والشراكة بين الجهات الحكومية والتعليمية ومنها جامعة الملك سعود، معتبراً أن زياراته للمسؤولين تأتي لدعم التعاون بين الجهات لتحقيق ما تهدف إليه الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد.

    وحضّ رئيس «الهيئة» المؤسسات التعليمية كافة على تخصيص مفردات في مناهج التعليم العام والجامعي، والقيام بتنفيذ برامج بصفة دورية، عن حماية النزاهة ومكافحة الفساد، كما قدم الشريف لإدارة جامعة الملك سعود نسخاً من إصدارات الهيئة التعريفية مثل تنظيم الهيئة، والاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد، وضوابط إقرارات الذمة المالية، وضوابط أداء القسم الوظيفي في الهيئة.

    واستمع خلال زيارته أمس بحضور مدير الجامعة الدكتور عبدالله العثمان ووكلائها إلى إيضاحات عن أنظمة الجودة والمراقبة، ومؤشرات قياس الأداء، بخاصة فيما يتعلق بمشاريع الجامعة.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية