أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • في سهرة «الخميس»... «الحياة» تصافح مشتركيها بـ«الجوائز الكبرى»
    الاربعاء, 18 أبريل 2012
    الرياض - «الحياة»

    بدأ العدّ التنازلي لليوم الأول من السحوبات على جوائز حملة اشتراكات «الحياة»، إذ ينتظر مشتركو صحيفة «الحياة» ومجلة «لها» مصافحة متجددة، تتمثّل في تقديم مجموعة من الجوائز والمفاجآت في أول أيام السحب، الذي يوافق الخميس المقبل 19 نيسان (أبريل) 2012 وذلك في مجمّع «صحارى مول» التجاري في الرياض.

    وتطلّ حملة «الحياة» على مشتركيها بعد يومين بشكل مغاير ومختلف عن الأعوام الماضية، إذ تتبع هذه المرّة أسلوباً جديداً في توزيع جوائزها، يحتوي على تقديم رحلات سياحية مدفوعة التكاليف، ومبالغ نقدية، إضافة إلى جوائز عينية متنوّعة، متجاوزة بذلك الخط الذي انتهجته سابقاً في تقديم السيارات كجوائز لها، وذلك من منطلق ضرورة التجديد والتطوير مع كل حملة جديدة يتم إطلاقها.

    وسيظفر ثلاثة من مشتركي صحيفة «الحياة» ومجلة «لها» بالفوز بثلاث جوائز قيّمة، هي دراجة نارية «هارلي»، ورحلة سياحية إلى باريس مع مبلغ 10 آلاف ريال، وتأتي الجائزة الكبرى عبارة عن مبلغ 150 ألف ريال نقداً، إذ سيتمكن الجميع من متابعة عملية السحب عن قرب.

    وتواصل الحملة سحوباتها كل يوم خميس على مدى 12 أسبوعاً، في مواقع مختلفة من الرياض وجدة والدمام، وفي كل عملية سحب ستقدّم ثلاث جوائز كبرى، فجميع المشتركين على موعد مع مفاجآت تم إعدادها وتنظيمها لأجلهم، تقديراً لهم على اختيارهم «الحياة» كصحيفة مفضلة.

     

     


     

     


     

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

Add comment

The content of this field is kept private and will not be shown publicly.