بيروت
°25 م
°23 م
مشمس
لندن
°21 م
°12 م
مشمس جزئياً مع زخات مطر
الرياض
°42 م
°23 م
مشمس إجمالاً
 
Dow Jones Industr(10196.9)
NASDAQ Composite(2210.8)
FTSE 100(5260.31)
^CASE30(0)
USD to EUR(0.7099)
USD to GBP(0.616)

 

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • صفاء سلطان: جديدي ينافس الدراما التركية
    السبت, 23 يناير 2010
    القاهرة - روان محمد

    أوضحت الفنانة الأردنية صفاء سلطان أنها واجهت صعوبة أثناء تصويرها لدورها في «رجال مطلوبون»، نظراً لطول عدد الحلقات الذي وصل إلى تسعين، وأيضا لتكثيف وقت التصوير، ما جعلها تضطر للعمل أكثر من عشرين ساعة متواصلة أحياناً.

    وتجسد سلطان في هذا العمل دور فتاة تعيش في دبي بعيداً من أهلها، وهي شخصية كوميدية تعمل في مركز تجميل.

    وحول المنافسة بينها وبين بقية بطلات المسلسل (جومانا مراد، نادين نجيم، كندة علوش، وسواهن) أشارت سلطان إلى أن كل فنانة من الفنانات المشاركات في المسلسل هي بطلة في الخط الذي تقوم به، ولها خصوصية في دورها، وهناك تفاهم كبير بين الجميع لإنجاح العمل.

    واعترفت صفاء سلطان بأن زميلاتها في المسلسل كن يساعدنها في إيجاد بعض «الإفيهات» المضحكة خلال المشاهد. وأعربت عن سعادتها بفريق العمل الذي تعاونت معه خلال الحلقات، من ممثلين أو مخرجين، تحت إشراف المخرج حاتم علي.

    ولم تنكر سلطان تخوفها المسبق من فكرة العمل مع مخرجين في مسلسل واحد، لكنها وجدتها لاحقا فكرة جديدة ومميزة، تتلاءم مع خصوصية العمل. واوضحت أنها كانت قلقة من العمل مع المخرج سامي جنادي، بعدما انتهت من تصوير الجزء الخاص بالمخرج سامر البرقاوي، لكنها فوجئت بالمتابعة الدقيقة للشخصيات، ولم تشعر بأي تغيير. واعتبرت وجود مخرجين في عمل واحد فكرة جديدة، وقالت إن سببها الرئيس كان تكثيف التصوير في أقل وقت.

    وأبدت صفاء سلطان دهشتها من تصريحات قائد الفرقة القومية للموسيقى العربية المايسترو سليم سحاب الذي اعتبر أن لا إحساس في صوتها، مؤكدة أن عدداً من الموسيقيين أشادوا بقوة صوتها، وأنها على رغم ذلك غير متعجلة في خطوة طرح الألبوم الغنائي الأول لها، لأنها تتمنى تقديم أغنيات تلاقي النجاح المطلوب.

    وقالت إنها تنتظر الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل «يا صديقي» من تأليف حافظ عرقوط وإخراج عمار رضوان وبطولة محمد رياض ومادلين طبر ووسيم الرحبي، لكي تسجل أغنيات الألبوم في لبنان، تحت إشراف الملحن هيثم زياد، مشيرة إلى أنها ستقوم بطرح الألبوم في الموسم الصيفي المقبل.

    كما اعتبرت أن «رجال مطلوبون» ينافس الأعمال التركية والمكسيكية، سواء في الرومانسية، أو في طول الحلقات. ونفت أن يصيب هذا التطويل المشاهد بالملل، «وذلك لأن القصة جذابة وتعبّر عن مشكلات مجتمعاتنا العربية في مصر وسورية والخليج».

    وأضافت: «لن يكون المسلسل نسخة طبق الاصل عن النسخة الفنزويلية، إنما أدخلت تعديلات عليه، ليتناسب والمجتمع العربي وعاداته وتقاليده بعيداً من الجرأة التي تتسم بها المجتمعات الأخرى».

    وتمنت سلطان أن يكون مسلسل «رجال مطلوبون» بمثابة حلقة وصل جديدة بينها وبين الجمهور. ونفت مجدداً وجود أي خلاف بينها وبين مواطنتها الأردنية ديانا كرزون، موضحة أنها لا تكن أي مشاعر غيرة أو حقد لديانا، بل على العكس هي فخورة بها كـ»سوبر ستار العرب» وفنانة لها ثقلها، كما أنها تتمنى لها التوفيق في تجربتها الأولى في الدراما المصرية من خلال مسلسل «منتهى العشق» مع مصطفى قمر.

    وعلى رغم الانتقادات التي وجهت إليها بعد تجـسـيدها لشخصية المطربة الراحلة ليلى مراد في مسلسل «قلبي دليلي» الذي عرض في رمضان الماضي، أكدت سلطان سعادتها بالتجربة، موضحة أنها اجتهدت كثيراً كي تقدم الشخصية كما ظهرت على الشاشة.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية
  • شروط نشر التعليق: عدم الإساءة أو التجريح والشتم والابتعاد عن الألفاظ النابية وكل أنواع التحريض