• 1290354985186999100.jpg
 
بيروت
°22 م
°21 م
مشمس
لندن
°21 م
°11 م
زخات مطر
الرياض
°40 م
°26 م
مشمس
 
Dow Jones Industr(10340.7)
NASDAQ Composite(2514.7)
FTSE 100(5672.6)
^CASE30(0)
USD to EUR(0.7315)
USD to GBP(0.6263)
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • رونالدو: فوز برشلونة بـ«ثمانية» لا يعنينا
    الإثنين, 22 نوفمبر 2010

    مدريد - رويترز - تحدى مهاجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو قدرة فريق برشلونة المنافس على محاولة تسجيل ثمانية أهداف في مرمى فريقه، وذلك عندما سُئل عن رأيه في فوز حامل اللقب 8-صفر على الميريا في المباراة التي سبقت مباراة ريال مدريد أمام اتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أول من أمس (السبت) في المرحلة الـ12 من الدوري الإسباني.

    وسجل المهاجم البرتغالي ثلاثة أهداف في مباراة فريقه التي فاز فيها على بيلباو 5-1 على استاد برنابيو ليرفع رصيده من الأهداف الى 14 هدفاً هذا الموسم، متقدماً بفارق هدف واحد على ليونيل ميسي في لائحة هدافي الدوري الإسباني.

    وسجل الأرجنتيني ميسي أفضل لاعب في العالم ثلاثة أهداف في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة الكاسح على الميريا المتعثر إلا أن رونالدو لم يبدِ الاهتمام الكافي بما قام به برشلونة عندما وجّه مراسل التلفزيون الإسباني سؤالاً له على جانب ملعب برنابيو عقب المباراة.

    وقال رونالدو «الفوز 8-صفر لا يعني بالنسبة إليّ أي شيء. دعونا نرى هل يستطيعون تسجيل ثمانية أهداف أمامنا يوم الاثنين (من الأسبوع المقبل)؟»

    وأضاف: «أنا سعيد لأنني استطعت التسجيل، إلا أن الشيء الأكثر أهمية هو أن الفريق استطاع تحقيق الفوز. أنا أقاتل من أجل الفوز بلقب الدوري. جائزة الهداف لا تمثل أي أهمية بالنسبة إليّ».

    وسيتوجه ريال مدريد الذي لم يخسر حتى الآن في الدوري الإسباني لملاقاة برشلونة صاحب المركز الثاني في 29 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري وهو يتقدم بفارق نقطة واحدة على حامل اللقب. وعادل انتصار برشلونة على الميريا الرقم القياسي لعدد الأهداف التي سجلها الفريق الكاتالوني خارج ملعبه، وذلك عندما فاز في عام 1959 بالنتيجة ذاتها على لاس بالماس، إلا أن مدرب برشلونة بيب غوارديولا رفض الإسهاب في الحديث عن دلالة هذا الرقم قبل مواجهة فريقه لريال مدريد في المرحلة المقبلة من البطولة.

    وقال غوارديولا للصحافيين: «لم نكن نتطلع لإرسال أي تحذير لأي جهة». وأضاف: «قدمنا عرضاً رائعاً كما كانت الحال في بقية المباريات. في الشوط الأول (عندما سجل برشلونة خمسة أهداف) أتيح لنا العدد نفسه من الفرص كما كان يحدث بالنسبة إلى بقية المباريات وقد ترجمناها إلى أهداف».

    وأدى فوز برشلونة الى إقالة مدرب الميريا خوان مانويل ليو وهو صديق مقرب لغوارديولا عقب انتهاء المباراة.

    وتابع غوارديولا «لم يكن الوضع مريحاً لي أو له».

    وقال مدرب برشلونة: «أعرفه منذ سنوات عدة. إنه شخص رائع ومدرب عظيم. حققنا الفوز على فريق يمتلك ثالث أفضل سجل دفاعي في الدوري».

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية