Click Here
 
 
بيروت
°22 م
°21 م
مشمس
لندن
°21 م
°11 م
زخات مطر
الرياض
°40 م
°26 م
مشمس
 
Dow Jones Industr(10340.7)
NASDAQ Composite(2543.12)
FTSE 100(5703.77)
^CASE30(0)
USD to EUR(0.7479)
USD to GBP(0.6345)
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • خادم الحرمين يخضع لجراحة ناجحة في الظهر
    الخميس, 25 نوفمبر 2010
    الرياض – «الحياة»

    أعلن الديوان الملكي السعودي في الرياض أنه أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمس (الأربعاء) جراحة في الظهر، تمّ فيها سحب تجمع دموي وتعديل انزلاق غضروفي، وتثبيت الفقرة المصابة، في مستشفى نيويورك برسبيتريان في الولايات المتحدة. وأضاف أن الجراحة كُللت بالنجاح.

    وكان وزير الصحة السعودي الدكتور عبدالله الربيعة طمأن الشعب السعودي على صحة خادم الحرمين الشريفين عشية مغادرته إلى الولايات المتحدة لاستكمال العلاج في أحد المراكز المتخصصة في العمود الفقري.

    وقال وزير الصحة: «أطمئن الجميع الى أن خادم الحرمين الشريفين يتمتع بصحة جيدة، وهو في وضع مستقر ولله الحمد. وتعودنا منه كذلك نهج الشفافية الذي أكده لنا وللجميع في بيان الديوان الملكي. وكما ورد في البيان الذي صدر فإن خادم الحرمين الشريفين يعاني فقط من انزلاق غضروفي، وتجمع دموي أدى إلى ضغظ بعض الأعصاب في أسفل الظهر وسببت بعض الألم، وأوصى الفريق الطبي بأن يغادر إلى الولايات المتحدة لزيارة أحد المراكز المتخصصة في العمود الفقري لاستكمال الفحوصات الطبية ومتابعة العلاج».

    وكان خادم الحرمين تلقى أول من أمس اتصالاً هاتفياً من الرئيس أوباما اطمأن خلاله على صحته، مرحباً به في الولايات المتحدة و»متمنياً له الصحة والعافية».

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

تعليقات

خادم الحرمين يخضع لجراحة ناجحة في الظهر

الحمدلله على سلامتك يابومتعب ويرجعك ربي لنا بالسلامة
شعبك واولادك ينتظرونك

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية