بيروت
°22 م
°21 م
مشمس
لندن
°21 م
°11 م
زخات مطر
الرياض
°40 م
°26 م
مشمس
 
Dow Jones Industr(10340.7)
NASDAQ Composite(2674.22)
FTSE 100(5649.68)
^CASE30(0)
USD to EUR(0.7859)
USD to GBP(0.6483)
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (03-11-2011)
    الخميس, 03 نوفمبر 2011

    أقام السفير الجزائري لدى قطر عبدالفتاح الزياني، حفلة استقبال لمناسبة اليوم الوطني لبلاده، حضرها وزير البيئة القطري عبدالله بن مبارك المعضادي، ورئيس رابطة رجال الأعمال القطريين الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، ومدير الشؤون العربية في وزارة الخارجية ابراهيم السهلاوي، ومدير إدارة المراسم في الخارجية محمد الخاطر، وسفراء عرب وأجانب وجمع من أبناء الجالية الجزائرية.

    > تنظم دار الكتب والوثائق القومية المصرية ظهر اليوم ندوة بعنوان «ويلات الحرب الأهلية... تجربة لبنانية ومخاوف مصرية» في حضور محمد صابر عرب رئيس مجلس إدارة الدار، ووسام متى الكاتب في صحيفة «السفير» اللبنانية، وحسام بهجت مؤسس المبادرة المصرية للحقوق الشخصية، وتديرها المدونة ميادة مدحت في قاعة الندوات في مبنى دار الوثائق في القاهرة.

    > في اطار الأبحاث والأعمال المتعلقة ببرنامج «الفرنسية، لغة أجنبية»، استضاف قسم اللغة الفرنسية وآدابها في جامعة البلمند البروفسور ميشال فرانكار من جامعة لوفان-لا-نوف (بلجيكا) لإلقاء محاضرة حول «الفرنسية المرجعية - أدوات لسانية انعكاسية من أجل بناء قاعدة».

    > لمناسبة صدور ديوان «ســــتة وعشرون حرفاً وغبائر» بالفرنسية للمــــخرج نبيل الأظن، دعت منشورات المجلة الفينيقية الى لقاء لقـــــراءة قـــصائد من الديـــوان بمشاركة: روجيه عساف، رنده الأسمر، جوليا قــــصار، كارول عبود، غبريال يمين، الرابعة بعد ظهر اليوم في «صالون الكتاب الفرنكوفوني» - البيال - بيروت.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية