بيروت
°22 م
°21 م
مشمس
لندن
°21 م
°11 م
زخات مطر
الرياض
°40 م
°26 م
مشمس
 
Dow Jones Industr(10340.7)
NASDAQ Composite(2674.22)
FTSE 100(5649.68)
^CASE30(0)
USD to EUR(0.7859)
USD to GBP(0.6483)
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (8-11-2011)
    الثلاثاء, 08 نوفمبر 2011

    منح الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وسام جوقة الشرف إلى قنصل فرنسا العام في القدس والأراضي الفلسطينية فريديريك ديزانيو قلده إياه مدير الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في وزارة الخارجية الفرنسية السفير باتريس باولي في حفلة أقيمت في منزل فريديريك وزوجته اللبنانية دلال حنبلي، وحضرها مستشار الرئيس الفرنسي السفير اندريه باران وزوجته ميا والناطقة الرسمية باسم الرئاسة آني باولي والوزيرة السابقة كاترين كولونا والمسؤولة عن الصحافة في الرئاسة الفرنسية ايفلين ريشار وزوجها جان فيليب ومساعد الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الفرنسية رومان نادال والزملاء لوك وايزابيل لومونييه واوليفييه وايزابيل دات، وأفراد العائلة وأصدقاء.

    > وصل إلى لندن من الأرجنتين وزير السياحة اللبناني فادي عبود بعدما أمضى في بوينس أريس أسبوعاً التقى خلاله أبناء الجالية هناك.

    > تلبية لدعوة مجلس أمناء «التحالف النسائي الدولي» في واشنطن، ألقت هيفاء الفاهوم الكيلاني مؤسسة ورئيس «المنتدى العربي - الدولي للمرأة» محاضرة حول دور المرأة في «الربيع العربي». واغتنمت الكيلاني وجودها في واشنطن لتزور مسؤولين كباراً في البنك الدولي، وهو من المؤسسات التي تدعم المنتدى.

    > أنهت الزميلة ليلى الحرّ مراجعة المجلدين اللذين ضما مذكرات واجد دوماني، بدءاً من التحاقه بأسرة تحرير مجلة «الأسبوع العربي» وانتهاءً بانتقاله إلى العمل الديبلوماسي في سفارة الكويت في بيروت. ويحتوي المجلد الثاني على وقائع الحقبة التي عاشها دوماني مع أسرته في الكويت. ويصدر المجلدان الشهر المقبل.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية