بيروت
°22 م
°21 م
مشمس
لندن
°21 م
°11 م
زخات مطر
الرياض
°40 م
°26 م
مشمس
 
Dow Jones Industr(10340.7)
NASDAQ Composite(2675.45)
FTSE 100(5649.68)
^CASE30(0)
USD to EUR(0.7861)
USD to GBP(0.6481)
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (21-11-2011)
    الإثنين, 21 نوفمبر 2011

    أقام عميد السلك الديبلوماسي العربي والأجنبي سفير الكويت لدى بريطانيا خالد الدويسان غداء على شرف مدير شؤون إيران والعراق في وزارة الخارجية البريطانية جون ديفيس وأركان الإدارة، على هامش ندوة بعنوان «إيران والعراق وأمن الشرق الأوسط»، شارك فيها رؤساء بعثات دول مجلس التعاون الخليجي وتركيا ومصر والأردن.

    > منح مجلس أمناء الشرق الأوسط في واشنطن الديبلوماسي الجزائري الأخضر الإبراهيمي جائزة نائب رئيس مجلس الوزراء اللبناني الأسبق عصام فارس لهذا العام. وتسلم الجائزة في احتفال كبير أقيم في العاصمة الأميركية مثّل فيه نجاد عصام فارس والده وألقى كلمة مشيداً بجهود الإبراهيمي في أزمة لبنان عام 1989 معتبراً أنه الرجل المميز بعطاءاته للخير والسلام.

    > بحضور عدد من أبناء الجالية العربية في لندن، نظمت ادارة «جامعة النجاح» الفلسطينية حفلة خيرية في فندق «الجميرة»، عاد ريعها لتطوير الفرع الطبي في جامعة تضم 20 الف طالب. وركّز خطيب الاحتفال البروفسور السير مجدي يعقوب، في كلمته على ضرورة اثراء المجتمع الفلسطيني بالعلم والعمل. وألقى رئيس الجامعة الدكتور رامي الحمدالله كلمة، شكر فيها سخاء المتبرعين واهتمام رئيس مجلس الأمناء صبيح المصري بإحياء هذا الصرح العلمي.

    > تشارك مصر فى اجتماعات المنظمة البحرية الدولية التي تبدأ اليوم في لندن . وتشارك الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري برئاسة الدكتور إسماعيل عبدالغفار في الوفد الرسمي المصري الذي سيطرح قضايا مهمة، منها ادخال اللغة العربية ضمن اللغات الرسمية للمنظمة وذلك تنفيذا لتكليف من مجلس وزراء النقل العرب للأكاديمية بالاضطلاع بهذا الملف.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية