بيروت
°22 م
°21 م
مشمس
لندن
°21 م
°11 م
زخات مطر
الرياض
°40 م
°26 م
مشمس
 
Dow Jones Industr(10340.7)
NASDAQ Composite(2618.64)
FTSE 100(5512.7)
^CASE30(0)
USD to EUR(0.7648)
USD to GBP(0.6387)
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • كلوني ورونالدو شاهدان في قضية "برلسكوني والجنس مع قاصر"
    الخميس, 24 نوفمبر 2011

    روما - يو بي أي - قال أحد محامي الدفاع عن رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني اليوم الأربعاء ان الممثل الأميركي جورج كلوني ولاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو هما من بين 200 شاهد سيستمع إليهم القضاة في القضية التي يتهم فيها برلسكوني بممارسة الجنس المدفوع الأجر مع مومس قاصر.

    ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" عن المحامي نيكولّو غيديني ان كلوني ورونالدو "مذكورين في أقوال شاهد مهم"، مشيراً إلى أن مثولهما أمام القاضي سيثبت خطأ الاتهامات ضدهما. ولم يفصح المحامي عن هوية الشاهد أو الشاهدة بشأن كلوني ورونالدو.

    ولكن "أنسا" ذكرت ان المومس المغربية كريمة المحروق الشهيرة باسم روبي التي يُتهم برلسكوني بممارسة الجنس معها قبل بلوغها الـ18 من العمر، شهدت بأنها رأت كلوني في حفلة من حفلات برلسكوني في منزله في سردينيا وانها أمضت الليل مع رونالدو في فندق.

    وكانت محكمة في ميلانو قررت الإثنين الماضي إضافة 29 امرأة إلى لائحة المدعين المدنيين بالقضية وهو ما أثار انزعاج رئيس الوزراء السابق الذي قال ان الأمر الخطأ الذي قامت به هذه النساء هو قبول دعوة على العشاء مع رئيس الحكومة.

    وينفي برلسكوني التهم الموجهة إليه ويقول ان القضاء مسيّس ويتحكّم به اليسار لاضطهاده سياسياً.

    يشار إلى أن المدعين يقولون إن روبي كانت تبلغ من العمر 16 سنة حين استغلها المشتبه بهم بين أيلول'سبتمبر 2009 وأيار'مايو 2010، ومارس معها برلسكوني الجنس 13 مرة.

    وبموجب القانون الإيطالي يعتبر سنّ الـ14 هو السن القانوني لممارسة الجنس طوعياً ولكن القانون يحرم دفع المال لمومس دون الـ18.

    ويقول المحققون إن برلسكوني اتصل بمركز الشرطة حيث كانت الفتاة موقوفة بقضية سرقة من امرأة ليطلب من المحققين الإفراج عنها وضمها لولاية شخص من حزبه وهو ما أدى إلى توجيه تهمة سوء استخدام السلطة له.

    وتشير التقارير الصحافية إلى إن برلسكوني طلب الإفراج عن الفتاة، زاعماً أنها حفيدة الرئيس المصري السابق حسني مبارك.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية