بيروت
°22 م
°21 م
مشمس
لندن
°21 م
°11 م
زخات مطر
الرياض
°40 م
°26 م
مشمس
 
Dow Jones Industr(10340.7)
NASDAQ Composite(2674.22)
FTSE 100(5649.68)
^CASE30(0)
USD to EUR(0.7869)
USD to GBP(0.6482)
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (25-11-2011)
    الجمعة, 25 نوفمبر 2011

    أقامت سفيرة لبنان لدى منظمة «يونيسكو» سيلفي فضل الله حفلة استقبال لمناسبة عيد الاستقلال اللبناني حضرها عدد من الشخصيات العربية والفرنسية والدولية والسفراء العرب المعتمدين في باريس.

    > أقام السفير العماني لدى قطر محمد بن ناصر الوهيبي وزوجته حفلة استقبال في «الحي الثقافي» في الدوحة، لمناسبة العيد الوطني لبلاده، حضرها رئيس الاركان اللواء الركن حمد بن علي العطية، ووزير الشؤون الاجتماعية ناصر الحميدي، ومساعد وزير الخارجية سيف البوعينين، ووكيل وزارة التعليم والتعليم العالي ربيعة الكعبي، ومدير المراسم في وزارة الخارجية محمد الخاطر، وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي.

    > بدعوة من دار «نلسن للنشر» في بيروت، ألقى الكاتب المصري وديع فلسطين محاضرة حول «هجرة الأدباء الشوام الى مصر في القرنين التاسع عشر والعشرين» قدمت لها الكاتبة سلمى مرشاق سليم، في دار الندوة - شارع الحمرا، بيروت.

    > يفتتــح في لندن مساء اليوم، مهرجان «أيام فلسطينية» الذي تنظمه «رابطة الجالية الفلسطينية في المملكة المتحدة» بالتعاون مع البعثة الفلسطينية وغرفة التجارة العربية - البريطانية.

    ويشمل المهرجان الذي يستمر ثلاثة أيام، معرضاً لمنتجات الاراضي الفلسطينية، إضافة الى عرض للأزياء التراثية، ويختتم مساء بعد غد الاحد بحفلة لفرقة العاشقين. يقام المعرض في مقر غرفة التجارة العربية - البريطانية في شارع غروفنر في لندن.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية