بيروت
°22 م
°21 م
مشمس
لندن
°21 م
°11 م
زخات مطر
الرياض
°40 م
°26 م
مشمس
 
Dow Jones Industr(10340.7)
NASDAQ Composite(2669.86)
FTSE 100(5642.72)
^CASE30(0)
USD to EUR(0.7819)
USD to GBP(0.6446)
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • حول المدينة (27-11-2011)
    الأحد, 27 نوفمبر 2011

    انتخب «اتحاد وكالات الأنباء العربية» المدير العام لوكالة الأنباء القطرية أحمد سعد البوعينين رئيساً جديداً له، كما انتخب في اجتماع عقده مديرو وكالات الأنباء العربية في قطر، المديرَ العام لوكالة الأنباء السعودية عبد الله فهد الحسين والمدير العام لوكالة الأنباء الأردنية رمضان الرواشدة نائبين لرئيس الاتحاد، وفاز بالتزكية أميناً عاماً للاتحاد لولاية جديدة الدكتور فريد أيار. وكرّم الاتحاد الصحافية في وكالة الأنباء القطرية منى العنبري عن تقرير كتبته عن «سوق واقف» التاريخي في الدوحة.

    > أقامت السيدة غادة حمّاد حفلة عشاء في مطعم «مروش دلي» في لندن على شرف الموسيقيين الفلسطينيين حسن الدريدي وناصر الأسمر ورامي عرفات وعمار القضماني والدكتور محمد ابراهيم والبروفيسور نهاد خنفر والدكتورة فتحية السعودي، الذين أحيوا حفلة «جمعية اصدقاء جامعة النجاح في نابلس» وجمعوا فيها مليوناً و400 ألف جنيه استرليني لدعم المستشفى التابع للجامعة. وجرى خلال الحفلة تكريم عميدة الجالية الفلسطينية السيدة حمّاد، ورئيسة الجالية سناء العالول، ورجلي الأعمال رياض كمال وصبيح المصري، وجرّاح القلب المصري البروفسور مجدي يعقوب.

    > تحت عنوان «رجل من لبنان»، تقام مساء الثلثاء المقبل ندوة لتكريم ذكرى الوزير اللبناني الراحل ميشال زكور، وذلك في قاعة رياض الصلح (مدرسة القديس غريغوريوس-الأشرفية). ويفتتح الندوة رئيس المدرسة، على أن يقدم سيرة الفقيد كاتب سيرته بالفرنسية ألكسندر نجار، كما يلقي النائب السابق صلاح حنين كلمة، ثم يختتم الندوة نجل الفقيد مكرم زكور، مفتتحاً المعرض الذي أعدته العائلة لتعريف الطلاب بالراحل.

    > افتتح رئيس الجامعة اللبنانية-الأميركية في بيروت الدكتور جوزف جبرا والسفير الأندونيسي لدى لبنان ديماس سامودرا رام، معرضاً للصور الفوتوغرافية في قاعة الشيخ زايد في الجامعة، تحت عنوان «اندونيسيا بعيون بسام لحود»، في حضور جمع ديبلوماسي.

    > دعت إدارة جمعية «لكل طفل لعبة» في لندن، إلى «بازار» يقام طوال يوم غد الإثنين في قاعة فندق «ماندرين» بمشاركة عدد من سيدات الجالية في بريطانيا. وترسل عادة حصيلة المبيعات إلى الجمعيات الخيرية والإنسانية في لبنان بهدف توزيعها على الأطفال المعوزين في مختلف المناطق اللبنانية.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية