بيروت
°22 م
°21 م
مشمس
لندن
°21 م
°11 م
زخات مطر
الرياض
°40 م
°26 م
مشمس
 
Dow Jones Industr(10340.7)
NASDAQ Composite(2515.51)
FTSE 100(5337)
^CASE30(0)
USD to EUR(0.752)
USD to GBP(0.6435)
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • الحبس لمثير شغب بالاسكندرية بحوزته عملة إسرائيلية
    الثلاثاء, 29 نوفمبر 2011

    القاهرة - يو بي أي - قرَّرت السلطات المصرية حبس شخص اتهم بالقيام بأعمال شغب أمام مبنى مديرية أمن الإسكندرية، وعثر معه على عملة إسرائيلية.

    وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية اليوم الثلاثاء ان مواطنين أوقفوا المتهم الذي كان بحوزته" ورقة مالية فئة 50 شيكل إسرائيلي وسلسلة حديدية طولها متر، وسلاح ناري (خرطوش)، وبيان مطبوع بعنوان - شباب بيحب مصر-".

    وأشارت الوكالة إلى أن رئيس إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية العميد خالد شلبي كان قد تلقى بلاغاً من عدد من أهالي منطقة سموحة المجاورة لمقر المديرية الذين شاركوا في تأمين المديرية بالتعاون مع قوات الامن "بضبط شخص من مثيري الشغب أمام المديرية يدعي مايكل عوض (21سنة) بائع لا يحمل بطاقة تحقيق شخصية أثناء قيامة برشق القوات بالحجارة وتبين أنه مقيم بمحافظة الجيزة".

    وأضافت ان المتهم أقر بأنه "جاء من الجيزة للإقامة بالإسكندرية منذ يومين للمشاركة في أعمال العنف أمام مبني مديرية أمن الإسكندرية، كما أقر بحيازته السلسلة الحديدية بغرض الدفاع عن النفس، وحصوله على الورقة المالية من أحد الأشخاص الذي لا يعرف هويته، والخرطوش والمطبوعات من أشخاص بميدان فيكتور عمانويل المجاور لمديرية أمن الإسكندرية بمنطقة سموحة".

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية