بيروت
°22 م
°21 م
مشمس
لندن
°21 م
°11 م
زخات مطر
الرياض
°40 م
°26 م
مشمس
 
Dow Jones Industr(10340.7)
NASDAQ Composite(2620.34)
FTSE 100(5505.42)
^CASE30(0)
USD to EUR(0.7442)
USD to GBP(0.6372)
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • «شرفيو» النصر بلا حيلة... طلال : طلباتنا شفوية ... والصالح: القرارات بيد الرئيس
    الاربعاء, 30 نوفمبر 2011
    الرياض – ياسر اليوسف وعلي المرشود

    اختلف أعضاء شرف النصر على الكثير من النقاط سابقاً، وامتد خلافهم إلى مأدبة العشاء، التي أقامها الأمير طلال بن بدر في منزله، ولكنهم اتفقوا على أن القرار في النادي ما زال بيد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر.

    ففي الوقت الذي قال فيه الأمير طلال بن بدر عبر برنامج الثانية مع داود الشريان عبر أثير إم بي سي إنهم كأعضاء شرف أو كهيئة لا يستطيعون إسقاط الثقة بإدارة الأمير فيصل بن تركي، وإن طلبهم لا يتجاوز الطلب الشفوي، منوهاً الى أن من يملك حق إقالة الإدارة هو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل.

    قال عضو هيئة أعضاء الشرف حسام الصالح عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الرئيس هو من سيلعن قراراته ويتحمل مسؤولياتها، في إشارة إلى أن دور الشرفيين يقتصر على تقديم الدعم والمشورة».

    وكان الطرفان الأمير طلال بن بدر وحسام الصالح اختلفا على مسمى الاجتماع الذي عقد مساء أول من أمس في منزل الأمير طلال بن بدر وضم عدداً من أعضاء الشرف، فأطلق عليه الأول «جمعة»، وذهب الثاني إلى أنه اجتماع تم خلاله اتخاذ العديد من القرارات التي أرجئ إعلانها بشكل رسمي إلى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، معتبراً أن رئيس النادي هو من يتحمل كامل المسؤولية، كما نفى بشكل قاطع أن يكون اسمه طرح ليتولى منصب نائب رئيس النادي وقال: «ما أثير عن ترشحي نائباً لرئيس النصر لم يحدث أو يناقش في الاجتماع، ولو عرض علي لاعتذرت عنه»

    وأضاف: «سأوضح ما حدث في الاجتماع بصفة عامة من دون كشف التفاصيل لأنني وعدت بعدم التحدث في التفاصيل، أولاً نوقش موضوع إحداث تغييرات إدارية وفنية من دون ذكر أسماء، وأبدى كل عضو رأيه، وترك الموضوع والقرار للرئيس للتحدث به مع الإعلام وإعلانه، ثانياً نوقشت بعض الأخطاء التي حدثت في اختيار اللاعبين، وأن من يتحمل مسؤولية ذلك هي الإدارة».

    وتابع: «ثالثاً الرئيس يتحمل المسؤولية كاملة في أي قرار يتخذ بالإبقاء على أحد أو إعفاء أحد، وقد وجه السؤال له مباشرة».

    وكشف الصالح أن الاجتماع تناول الجانب المالي وقال: «رابعاً تمت مناقشة الدعم المادي، وقمت بتقديم مبلغ ٥٠٠ ألف ريال مساهمة مني في الرواتب».

    واختتم عضو هيئة أعضاء الشرف تغريداته بقوله: «خامساً الرئيس هو من سيعلن خلال الأيام المقبلة والقريبة جداً قراراته ويتحمل مسؤولياتها».

    فيما أبدى الأمير طلال بن بدر خلال برنامج «الثانية مع داود» عتبه على مقدم البرنامج عندما أشار الى أن الحلقة اتفق على ألا يتم التطرق خلالها لموضوع النصر، وأنها خاصة بمناقشة الرياضة السعودية، إلا أنه تجاوب مع ما تم طرحه من محاول، إذ اعتبر احتكار الرئاسة في النصر لسنوات عدة ولعقود من الزمن أحد المشكلات التي مر بها، وأثر سلباً على رؤساء النصر الذين جاءوا من ذلك، وطالب بضرورة العمل الجماعي من أجل مجاراة الأندية الأخرى، وبين أن المدرب الوطني يوسف خميس أبدى جاهزيته لخدمة النصر، وطالب الأمير فيصل بن تركي بالتجاوب مع طلبات الجمهور من دون أن يكشف هذه الطلبات.

     

     

     

    الأمطار تجبر النصر على التدريب بالصالة

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية