بيروت
°22 م
°21 م
مشمس
لندن
°21 م
°11 م
زخات مطر
الرياض
°40 م
°26 م
مشمس
 
Dow Jones Industr(10340.7)
NASDAQ Composite(2618.64)
FTSE 100(5512.7)
^CASE30(0)
USD to EUR(0.7652)
USD to GBP(0.6381)
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • مجلس الوزراء البحريني يرحب بنتائج اجتماع الرياض ويشيد بمبادرة خادم الحرمين
    الإثنين, 26 ديسيمبر 2011
    الرياض - «الحياة»

    وجّه خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز شكره إلى أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد، بمناسبة اطلاعه على العدد التاسع من مجلة «شرقية» التي تصدرها إمارة المنطقة.

    وقال الملك عبدالله في برقية جوابية إلى أمير المنطقة: «تلقينا كتابكم، ومشفوعه العدد التاسع من مجلة «شرقية»، والمتضمن إصدارين خصص الأول لأخينا صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - والثاني لمناسبة اختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية، ونشكركم على ذلك، متمنين للجميع التوفيق».

    من جهة أخرى، رحّب مجلس الوزراء البحريني بنتائج الدورة الـ32 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي اختتمت أعمالها أخيراً في الرياض. وأشاد عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة بدعوة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للانتقال من مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد، موضحاً أن هذه الدعوة ستعزز التقارب بين شعوب المجلس، وتعظم المكتسبات في المجالات المختلفة. وأكد الملك حمد بن عيسى أن مملكة البحرين ستقوم بتنفيذ ما يتم الاتفاق عليه في هذا الخصوص، لأهميته في ظل المتغيّرات والتحديات والمخاطر الإقليمية والدولية، وتطلع دول المجلس وشعوبها نحو المزيد من أجل تعزيز مسيرة العمل المشترك والتنمية الشاملة والدفع بها إلى آفاق أرحب وأشمل.

     

    سلطان بن سلمان: «وسام الأبوة العربية» تكريم مستحق لوالد الجميع

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية