بيروت
°22 م
°21 م
مشمس
لندن
°21 م
°11 م
زخات مطر
الرياض
°40 م
°26 م
مشمس
 
Dow Jones Industr(10340.7)
NASDAQ Composite(2710.67)
FTSE 100(5636.64)
^CASE30(0)
USD to EUR(0.7887)
USD to GBP(0.6528)
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • كتب أكثر مبيعاً
    الثلاثاء, 03 يناير 2012

    الكتاب: أقصى إنجاز

    المؤلف: براين تريسي

    الناشر: مكتبة جرير

    في هذا الكتاب ستتعلم أفكاراً ومفاهيم وطرقاً مستخدمة من أكثر الأشخاص تحقيقاً للإنجازات في شتى المجالات، وستتعلم كيفية إطلاق قدرتك الذاتية لتصنع أسطورتك الذاتية، وستصبح على الفور أكثر إيجابية وإقناعاً وتركيزاً في كل الأمور التي تقوم بها. وكثير من خريجي البرنامج الذي يقوم عليه هذا الكتاب والذين يزيدون على مليون شخص قد تمكنوا من زيادة دخلهم وتحسين حياتهم بكل مجالاتها بشكل مذهل.

    إن هذه الخطة التدريجية للنجاح والانجاز المقدمة بين دفتي هذا الكتاب تحتوي على مبادئ مثبتة، مستقاة من علم النفس والفلسفة وعالم الأعمال والاقتصاد والسياسة والتاريخ وما وراء الطبيعة. كل هذه الأفكار مجمعة في سلسلة خطوات سريعة وتعليمية، ستقودك إلى نجاح يفوق ما كنت تتخيله ممكناً. وبوسع هذه الخطوات أن تزيد من تقديرك الذاتي وان تحسن أداءك الشخصي وأن تمنحك سيطرة تامة على كل تفاصيل حياتك الشخصية والمهنية.

    الكتاب: ضروريات كل الأوقات

    المؤلف: جوناثان يتس

    الناشر: مكتبة جرير

    < هل لديك فكرة مشروع جديد؟ هل بدأت لتو في عمل جديد؟ أم أنك تتساءل ما الخطوة التالية التي يجب اتخاذها؟ يعد هذا الكتاب دليلاً ومرشداً لك في جميع المراحل، بداية من التخطيط للعمل ثم تأسيسه ثم زيادة رأس المال وجمع الربح فهو يحتوي على نصائح وأفكار تتعلق بكل ما تحتاج إلى معرفته والقيام به من أجل وقوف مشروعك على قدميه.

    نــــظراً إلى أن هــــذا الــــكتاب يحتوى على مزيد من النصائح الأســـاسية والأفكار الملهمة والمــــقولات المحــــفزة لعـــظماء العالم من المفــــكرين، فإنه ســــيصبح أشبه بالصديق المقرب بالنسبة لك ستــــجد نفســــك تلجأ إليه مــــراراً وتكراراً.

    الكتاب:الاستيلاء على الحياة

    المؤلف: فين باورينغ

    الناشر: دار الشروق - عمان

    < كتاب مستقبلي محفز للفكر، ومستفز للمخاوف يشرح بطريقة سلسلة آخر الاختراقات العلمية التي تحققت في ميدان تطوير وتحوير الأجسام الحية من إنسان ونبات وحيوان، ويثير تساؤلات جريئة عن الآثار الاقتصادية والسياسية والإنسانية المتوقعة لتلك الاختراقات. يقدم الكتاب استعراضاً شاملاً لمساعي السوق للاستحواذ على كل الموارد الحية بما فيها جسم الإنسان وتحويلها إلى سلع تجارية، وإعادة بيع الطبيعة كاختراع تعود ملكيته للشركات الرأسمالية. إنه كشف مذهل عن الوجه الآخر للتطبيقات البيولوجية التي تسعى إلى إعادة هندسة الإنسان وبيئته، وتحذير من منزلقات السير على طريق التقنيات الوراثية الجديدة إلى الحد الذي يمكن أن يقود إلى إضاعة الإنسان عن طريق تكييفه المستمر لعالم غير إنساني. المحتويات: تمهيد مقدمة الفصل الأول: ثورة في البايولوجيا الجزيئية، الفصل الثاني: البايوتكنولوجيا الزراعية والمخاطر البيئية، الفصل الثالث: صناعة علم الحياة، الفصل الرابع: صناعة الشحة، الفصل الخامس: التقنية البايولوجية الحيوانية والأخلاق، الفصل السادس: الصحة والمرض محدودية الحتمية الوراثية، الفصل السابع: من علم الصيدلة الوراثي إلى المعالجة بالجينات، الفصل الثامن: الطريق إلى الاستنساخ البشري، الفصل التاسع: التمييز الجيني المعلومات والنفوذ، الفصل العاشر: صنع الأطفال الاستيلاء على الحياة ، الفصل الحادي عشر: حل السايبورغ أو الإنسان المهجن آلياً الوصف.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية