بيروت
°22 م
°21 م
مشمس
لندن
°21 م
°11 م
زخات مطر
الرياض
°40 م
°26 م
مشمس
 
Dow Jones Industr(10340.7)
NASDAQ Composite(2805.28)
FTSE 100(5795.2)
^CASE30(0)
USD to EUR(0.7643)
USD to GBP(0.6377)
أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط
  • مسؤول في الاتحاد الاوروبي في صنعاء في زيارة أولى بعد مغادرة صالح
    الاربعاء, 25 يناير 2012

    صنعاء- يو بي أي- وصل الى صنعاء مسؤول الشرق الاوسط في الاتحاد الاوروبي هوج مينجريلي في زيارة الاولى من نوعها لمسؤول اوروبي لليمن اثر مغادرة الرئيس علي عبد الله صالح البلاد.

    وافادت بعثة الإتحاد الأوروبي في اليمن ان الزيارة "تهدف إلى التأكيد على الدعم السياسي الكامل من الإتحاد للعملية الانتقالية للسلطة في اليمن ".

    واوضح البيان أن مينجريلي سيقوم بالتوقيع على اتفاقيتين ماليتين بقيمة 18 مليون يورو، تهدف الأولى لتعزيز حقوق الإنسان وحماية الأطفال، بينما تهدف الاتفاقية الثانية إلى إيجاد فرص عمل مستدامة.

    واكد البيان " أن الاتفاقيتين تعدّان دليلاً واضحاً على التزام الإتحاد الأوروبي بتعزيز دعمه للعملية الانتقالية في اليمن والشعب اليمني وتعدان رسالة واضحة بأن الإتحاد الأوروبي سيبقى شريكاً وثيقاً لليمن في المجالين التنموي والسياسي".

    واشاربيان البعثة الى إن مينجريلي سيجدّد دعم الإتحاد الأوروبي لنائب الرئيس عبد ربه منصور هادي وحكومة الوفاق الوطني وجهودها في المضي قدماً في الانتقال السلمي للسلطة.

    ومن المقرر ان يلتقي مينجريلي بأحزاب المعارضة والمنظّمات المدنية والشبابية ضمن جهود الإتحاد للتواصل مع أكبر قدر من الشرائح الاجتماعية في اليمن.

أرسل إلى صديق تعليق
تصغير الخط تكبير الخط

اضف تعليق

بريدك الإلكتروني لن يظهر علناً احتراماً للخصوصية