ناس وناس

سونيا غاندي تخضع لجراحة في الولايات المتحدة

نيودلهي - رويترز - قال متحدث باسم حزب المؤتمر الهندي اليوم الخميس إن سونيا غاندي زعيمة الحزب الحاكم وأقوى شخصية سياسية في البلاد خضعت لجراحة في الولايات المتحدة بسبب مشكلة طبية لم يكشف عنها.

ومن الممكن أن تمكث غاندي خارج البلاد اسبوعين أو ثلاثة.

البيض لا يزالون يسيطرون على المناصب الادارية في جنوب افريقيا

جوهانسبورغ - ا ف ب - يتولى البيض 73,1% من المناصب الادارية في الشركات الجنوب افريقية في مقابل 12,7% فقط للسود، على ما أظهر تقرير للجنة حكومية1 نشر الأربعاء.

اوبرا وينفري تتلقى جائزة اوسكار فخرية عن نشاطها الانساني

لوس انجليس - ا ف ب - ستتسلم اوبرا وينفري مقدمة البرامج الاميركية الشهيرة في تشرين الثاني/نوفمبر جائزة اوسكار مكافأة على نشاطها الانساني على ما اعلنت اكاديمية فنون السينما وعلومها.

والدا هتلر في لوحتين... بالمزاد

لوس أنجلس - يو بي أي - تعرض لوحتان تمثلان والديّ الزعيم النازي أدولف هتلر للبيع في مزاد في الولايات المتحدة ويتوقع أن تحققا مبلغ مائة ألف دولار.

رمضان الثوار الليبيين في جبل نفوسة: تأهّب... وسباغيتي للإفطار

شكشوك (ليبيا) - ا ف ب - ينهض صلاح المجذوب الثائر الليبي عند سفح جبل نفوسة قبل الفجر ليتسحر ببقايا وجبة الامس قبل يعود الى النوم في خيمته التي تضربها الشمس، ويبدأ بعدها يوما جديدا من الصوم والحراسة في ثاني ايام رمضان.

قتلت حبيبها.. بكعب حذائها

ميلدجفيل- يو بي أي- اتهمت السلطات في ولاية جورجيا الأميركية امرأة بضرب حبيبها حتى الموت بكعب حذائها.

تركت جثة والدتها.... لتأكلها القطط

موسكو- يو بي أي- تركت إمرأة روسية جثة والدتها لأسبوعين في منزلها بمنطقة جبلية ليتبين بعدها أن قطتين، كانت قد تركتهما معها، قضمتا أنفها وأكلتا أجزاء من جسمها.

"مسيرة الساقطات" في الهند: الملابس مهما كانت لا تبرر التحرش الجنسي

نيودلهي - ا ف ب - شاركت مئات النساء في نيو دلهي الأحد في أول "مسيرة للساقطات" تنظم في الهند، وهدفها تحذير الرأي العام من الارتفاع المقلق لعدد التعديات الجنسية وتفاقم حالة عدم الأمان.

قاضت طبيبها لنسيانه اسفنجة جراحية في بطنها

سيدني- ا ف ب -قررت امرأة استرالية عاشت أكثر من 15 سنة مع اسفنجة جراحية بحجم ثمرة ليمون هندي في بطنها، مقاضاة طبيبها بتهمة الاهمال، على ما جاء في تقرير

رمضان.. شهر مأسور بالعادات والتقاليد التي لا بد منها.....

يشعر ريّان بفرح داخلي ينتابه حين يتذكر أن ضيفاً كريماً يطرق الأبواب... وخصوصاً أن اسمه مرتبط به... إنه شهر رمضان... وريان باب من أبواب الجنة يدخله الصائمون...