ناس وناس

السجن 11 عاما في ايران للمحامية المدافعة عن حقوق الانسان نسرين سوتودة

حكم القضاء الايراني على المحامية المدافعة عن حقوق الانسان نسرين سوتودة بالسجن 11 عاما وبالمنع من مزاولة المهنة لمدة 20 عاما اثر ادانتها بالقيام "باعمال ضد النظام الايراني".

ذكرى جبران متمردة على الغياب في "غوغل"

القبض على الممثل الاميركي غاري كولينز لتهربه من دفع فاتورة مطعم

بيلوكسي (مسيسبي) - رويترز - ألقت الشرطة القبص على مقدم البرامج التلفزيوني والممثل غاري كولينز لمغادرته مطعما في بيلوكسي بولاية مسيسبي الاميركية دون ان يدفع الفاتورة.

أوليفر ستون أو شون بينْ أو نعوم تشومسكي أو... بيل كلينتون سفيراً لأميركا في فنزويلا

سعى الرئيس الفنزويلي هوغو تشافير لانهاء مواجهة دبلوماسية مع الولايات المتحدة حول سفيرها في كراكاس واقترح تعيين الرئيس الاميركي السابق بيل كلينتون او الممثل شون بينْ او المخرج اوليفر ستون.

وجوه الغياب في 2010

1- الممثل الأميركي توني كورتيس توفي في 29 أيلول (سبتمبر) عن عمر يناهز 85 عاماً. شارك في مايزيد على 60 فيلماً. إشتهر بدور الفتى الوسيم. وذاع صيته عالمياً بعد أفلام مثل "تراس بولبا" و"البعض يفضّلها ساخنة" و"إبن علي بابا" و"لاعب السيرك" و"الكونت دي مونت كريستو".

إلتون جون وزوجه أبوان للمرة الأولى

أصبح النجم البريطاني إلتون جون وزوجه المنتج السينمائي ديفيد فورنيش أبوان للمرة الأولى بعد ولادة ابن لهما من أم بديلة.

وقال الزوجان لمجلة "يو أس ماغازين" حصرياً ان ابنهما الأول "زكاري جاكسون ليفون فورنيش جون" ولد في 25 كانون الأول/ ديسمبر الجاري في كاليفورنيا من أم بديلة.

تزوج جارته فاكتشف أنها حامل في شهرها الخامس

بعد ايام قليلة من زواجه بجارته اكتشف مهندس مصري ان زوجته المحامية حامل في شهرها الخامس فقفل عائداً إلى المحكمة طالباً الطلاق.

طالب يحزن حتى الموت

أثار العثور على جثة طالب جامعي مصري فوق سطح بيته بعد عشرين يوما من اختفائه لغطا عما إذا كان قد انتحر أو انه مات كمدا بسبب سوء معاملة أستاذه له.

هل تشعر بالوحدة؟ شركة تقترح لك رفيقاً تصطحبه

هل تشعر بالوحدة ولا جد من تحدث اليه؟ شركة اوكرانية تقترح رفاقا يمكن اصطحابهم مقابل 150 هريفنيا (14 يورو).

رئيس اساقفة يطلع الأطفال بأن "سانتا كلوس" لا وجود له

اطلع رئيس اساقفة ارجنتيني الاطفال خلال قداس بأن سانتا كلوس (بابا نويل) لا وجود له، متهجماً على "الرجل الضخم بالرداء الاحمر"، كما افادت الصحيفة الارجنتينية "كلارين".

واعلن فابريثيانو سيغامبا، رئيس اساقفة مدينة ريزيستينسيا (شمال)، بغضب ظاهر في عظته الاحد: "يجب الا نخلط بين عيد الميلاد ورجل ضخم في رداء احمر".