ناس وناس

طالب يحزن حتى الموت

أثار العثور على جثة طالب جامعي مصري فوق سطح بيته بعد عشرين يوما من اختفائه لغطا عما إذا كان قد انتحر أو انه مات كمدا بسبب سوء معاملة أستاذه له.

هل تشعر بالوحدة؟ شركة تقترح لك رفيقاً تصطحبه

هل تشعر بالوحدة ولا جد من تحدث اليه؟ شركة اوكرانية تقترح رفاقا يمكن اصطحابهم مقابل 150 هريفنيا (14 يورو).

رئيس اساقفة يطلع الأطفال بأن "سانتا كلوس" لا وجود له

اطلع رئيس اساقفة ارجنتيني الاطفال خلال قداس بأن سانتا كلوس (بابا نويل) لا وجود له، متهجماً على "الرجل الضخم بالرداء الاحمر"، كما افادت الصحيفة الارجنتينية "كلارين".

واعلن فابريثيانو سيغامبا، رئيس اساقفة مدينة ريزيستينسيا (شمال)، بغضب ظاهر في عظته الاحد: "يجب الا نخلط بين عيد الميلاد ورجل ضخم في رداء احمر".

غوينيث بالترو تكرم بنجمة على رصيف الشهرة في هوليوود

واشنطن - يو بي أي - كرمت الممثلة الأميركية غوينيث بالترو بنجمة على رصيف الشهرة بهوليوود أمس أمس.

وذكر موقع "إي أونلاين" الأميركي ان نجمة بالترو (38 عاماً) هي النجمة رقم 2427 على رصيف الشهرة، وقد حصلت عليها تكريماً لها على مهنتها السينمائية التي حصلت خلالها على جائزة أوسكار.

بوتين يغني اغنية للوي أرمسترونغ أمام نجوم هوليوود

عزف رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين على البيانو في قاعة مليئة بنجوم السينما في اطار حفلة دامت حتى ساعات الفجر الاولى السبت.

التهذيب والصبر يُربِحان فيليبينياً الجائزة الكبرى باليانصيب

فاز رجل فيليبيني بأكبر جائزة في تاريخ اليانصيب في الفيليبين بعدما سمح لامرأة نفد صبرها في طابور الانتظار امام كشك بيع البطاقات بالمرور امامه، حسبما افادت مديرية اليانصيب الجمعة.

السلطات الاسترالية تصادر1 كلغ من الكوكايين مهرباً من لبنان

صادرت السلطات الاسترالية حوالي 1 كيلوغرام من الكوكايين كان مخبأً داخل شحنة من مستحضرات الحماية من أشعة الشمس قادمة من لبنان.

14 مليون أمي في البرازيل

اظهرت دراسة نشرها معهد ابحاث الاقتصاد التطبيقي ان 14 مليون برازيلي تقريبا كانوا لا يتقنون القراءة والكتابة في العام 2009 في العملاق الاميركي الجنوبي الذي يشكل واجهة للمنطقة، اي ان نسبة الامية فيه تصل الى 9,7 % من السكان.

وفاة عميدة الطبيبات العربيات عن 101 عاماً

توفيت في تونس الدكتورة توحيدة بالشيخ، اول امرأة عربية تصبح طبيبة في العام 1936، عن 101 عاما.

واقيم الاربعاء حفل تأبين لعميدة الاطباء التونسيين التي غيبتها الموت الاثنين وذلك في مقبرة الجلاز وسط العاصمة تونس في حضور وزير الصحة التونسي منذر الزنايدي.

دينا تخضع للتحقيق بتهمة دهس شخص وقتله

القاهرة - يو بي أي - تخضع الراقصة المصرية دينا للتحقيق بتهم تتعلق بقتلها شخصاً دهساً أثناء قيادتها سيارتها الشهر الماضي، ومحاولة دفع سائقها للاعتراف بأنه هو من ارتكب الحادث.