ناس وناس

نجدة المصابين في الطرق "كابوس" يلاحق المواطنين في سورية

كابوس التحقيق في المستشفيات و"الجرجرة"، ومن ثم في السجن، من الأمور التي تنتظر فاعل خير أو سائق بريء جعلته مشاعره الإنسانية يهب بنخوة لإسعاف مصاب في حادث سير.

رفقة درب

الرجل الأسود يشيخ، ويتعكز على كرسي يسند قامته حين يتقدم به العمر. المرأة البيضاء، تشيخ، وتتعكز على كرسي نقّال حين يتقدم بها العمر. الكرسي النقّال يتسع لرجل أسود وأمرأة بيضاء.

وفاة جاكسون أكثر المواضيع بروزاً في إعلام القرن الـ21 والشارع العربي غير مكترث إجمالاً

أكد محللون لغويون أميركيون أن خبر وفاة ملك البوب الأميركي مايكل جاكسون هو واحد من أهم الأخبار التي سلطت عليها وسائل الإعلام الأضواء بشكل رئيس، وكانت موضع اهتمام كبير على الإنترنت خلال القرن الـ21.

الفساد لا الأمن الشغل الشاغل للعراقيين... "أفواه مفتوحة كأنك تطعم طيوراً"

بغداد - أصبح كثير من العراقيين الذين اعتادوا على العنف، بعد سنوات من الصراع، قلقين بدرجة أكبر تجاه الفساد الذي زحف إلى كل جانب من جوانب الحياة وسبب تآكل المؤسسات العامة الحديثة العهد في العراق.

احتفلا بزفافهما رغم إصابتهما بإنفلونزا الخنازير

رفض عروسان شخصت إصابتهما بإنفلونزا الخنازير قبل 48 ساعة من موعد زفافهما تغيير خططهما واحتفلا بهذه المناسبة السعيدة واضعين أقنعة وقفازات طبية.وذكرت صحيفة "شيكاغو تريبيون" الأميركية أن جيريمي فيرسين وإلانا جاكسون وكلاه

محمود درويش شاهداً حين سيسقط الجدار...

أبى محبو الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش إلا أن يكون حاضراً رغم غيابه..واقفاً هنا عند هذا الجدار... من خلال صورة طولية عائدة له... وكأنه يقول..."ليأت الحصار... جسدي هو الأسوار"..

كُل جملاً وانقذ استراليا

كانبيرا (أستراليا) - يو بي أي - حثّ محاضر في جامعة تشارلز داروين باستراليا مواطنيه على أكل لحوم الجمال مرة واحدة على الأقل كل أسبوعين، للتقليل من العدد الهائل من الجمال التي تجوب صحاري وسط البلاد وتستهلك مواردها الطبيعي

إلى أن يشتد عوده

على هذه الحالة سيبقى هذا الطائر الصغير في انتظار وصوله أمه الرؤوم التي تقوم بأكثر من 500 رحلة يومية، لتجلب لصغيرها ما يقتات به...

سرب نحل "يحبط" مباراة كرة قدم في زيمبابوي

هراري (زيمبابوي) - ا ف ب - اجتاح سرب من النحل ملعبا لكرة القدم في جنوب شرق زيمبابوي، ما اضطر حكم المباراة الى الغائها على ما ذكرت احدى الصحف المحلية الاربعاء.

مهاجرون مغاربة يفضّلون بيع "الخردة" في بلدهم هرباً من الأزمة العالمية

خريبكة (المغرب) - انتهى زمن الهدايا بالنسبة للصافي مراد وقضاء عطلته الصيفية في الراحة والإستجمام وسط أهله بخريبكة(وسط المغرب) في إنتظار العودة إلى إيطاليا. فاليوم بعد أن فقد وظيفته هناك بسبب الأزمة العالمية وجد نفسه مضطرا للمتاجرة في سوق "الخردة" بخريبكة ليتمكن من إعالة نفسه وأسرته.